أتصل الان رقم الواتس : 201127251057+

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

ماذا تعرف عن تقنية التنظيف بالبخار ؟ و لماذا نحن دائما بحاجة إلى شركة تنظيف بالبخار بالطائف للقيام بمهام التنظيف ؟

يضخ البخار المضغوط من خلال فوهة أو فرشاة أو أي مرفق آخر. فيعمل البخار على تفكيك الأوساخ ويقتل عث الغبار والعفن والمكورات العنقودية وغيرها من مسببات الحساسية والبكتيريا الضارة. و لا حاجة مع التنظيف بالبخار للشفط أو التنشيف، لأن الرطوبة العالية الحرارة تجف بسرعة. تقنية رائعة حقا فكل شيء يتم أليا و في وقت بسيط و بكفاءة عالية.

من هنا كانت الحاجة إلى البحث عن شركة تنظيف بالبخار بالطائف لتتولى مهام التنظيف ، بدلا من عناء محاولات سيدة البيت القيام بمهام النظافة باستخدام الماء و المنظفات ، ثم الوقوع في فخ إتساع البقع أو تلف الأنسجة و غيرها مما يفاجيء سيدة المنزل من مفاجئات غير سارة أثناء التنظيف ، فضلا عن مشكلة البلل أثناء التنظيف ، و من ثم عناء التجفيف.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالطائف

كيف تقوم شركة أوامرك للخدمات المنزلية بتنظيف الكنب بالبخار ؟

تعتبر منظفات البخار من معدات تنظيف الكنب الممتازة التي يمكن أن توفرالكثير من الوقت والجهد و تصل إلى أعلى مستويات النظافة أثناء إزالة الغبار والأوساخ من التنجيد أو الأثاث المصنوع من القماش. لا يقوم البخار الناتج عن منظف البخار بسحب الغبار والشحوم والبقع فحسب ، بل يقوم أيضًا بتطهير السطح عن طريق قتل البكتيريا و الجراثيم و الفيروسات المسببة للأمراض. كما يعمل أيضًا بشكل مبهر على تكسير وإزالة الأوساخ من المفروشات الرقيقة دون استخدام مواد كيميائية ضارة.

يقوم فريق العمل بشركة أوامرك للخدمات المنزلية كافضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف باتباع الخطوات التالية لتنظيف الكنب بالبخار:

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالطائف

كيف تقوم افضل شركة تنظيف سجاد بالطائف بتنظيف السجاد بالبخار ؟

أولا :ماذا يعني تنظيف السجاد بالبخار ؟
تميّز عبارة “التنظيف بالبخار” الطريقة القائمة على الماء في تنظيف السجاد عن طرق المركبات الكيميائية الجافة التي تستخدمها بعض شركات النظافة. و ليس البخار هو الذي ينظف السجادة ، ولكن المنظفات التي ينشطها البخار (أو الماء الساخن). فالتنظيف بالبخار – أو غسل السجاد بالشامبو لا يحتوي على المخاطر السامة المرتبطة بتنظيف السجاد الكيميائي الجاف.

ثانيا: ما هي خطوات تنظيف السجاد عند افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف ؟

يقوم فريق عمل افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف باتباع الخطوات التالية لتنظيف الكنب بالبخار:

اتصل الان

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالطائف

لا يختلف تنظيف الموكيت بالبخار عن تنظيف السجاد كثيرا ، فبنفس طريقة تنظيف السجاد التي يقوم بها فريق افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف ، يتم تنظيف الموكيت.

ارخص شركة تنظيف بالبخار بالطائف

رغم الكفاءة العالية و جودة خدمات التنظيف المقدمة من افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف كواحدة من أفرع شركة أوامرك للخدمات المنزلية – افضل شركة تنظيف بالطائف – إلا أن الشركة حريصة كل الحرص على أن يكون سعر خدماتها مناسا و مرضيها لعملائها. لذلك تحرص الشركة على وجود تخفيضات على الأسعارو عروض مستمرة على خدمات التنظيف. فإن كنت تبحث عن شركة تنظيف بالبخار بالطائف رخيصة و ذات كفاءة عالية ، فعليك بشركة أوامرك للخدمات المنزلية فهي افضل و ارخص شركة تنظيف بالبخار بالطائف.

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

افضل شركة نظافة بالبخار بالطائف

لماذا تعد شركة أوامرك للخدمات المنزلية افضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف ؟

ترجع شهرة شركة أوامرك للخدمات المنزلية في تقديمها خدمة التنظيف بالبخار كافضل شركة تنظيف بالبخار في الطائف لسببين:

أولا: إمكانيات الشركة

لدى شركة أوامرك للخدمات المنزلية الكثير من الإمكانيات أهمها:

ثانيا: تنوع و شمولية خدمات الشركة

فالشركة تقوم بكل مهام التنظيف و تتميز فيها عن غيرها و خاصة التنظيف بالبخار فهي:

افضل شركة تنظيف مجالس بالبخار بالطائف

افضل شركة تنظيف سجاد و موكيت بالبخار بالطائف

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بالطائف

افضل شركة غسيل ستائر و مفروشات بالبخار بالطائف

افضل شركة تنظيف ستائر و مفروشات بالبخار بالطائف

افضل شركة تنظيف مساجد بالبخار بالطائف

افضل شركة تنظيف مدارس بالطائف

افضل شركة تنظيف فنادق و مستوصفات و مكاتب بالطائف

و هي إجمالا: افضل شركة تنظيف بالطائف

خدمات أخرى لشركة أوامرك للخدمات المنزلية للتنظيف بالبخار

لا يقتصر استخدام شركة أوامرك للتنظيف بالبخار على تنظيف السجاد ، الموكيت ، و الكنب لكن هناك العديد من الإستخدامات للبخار يقوم بها فريق عمل شركة أوامرك للخدمات المنزلية في مدينة الطائف و منها:

10 استخدامات للتنظيف بالبخار في المنزل
لقد تعرفنا بالفعل على استخدام التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد والمفروشات وبعض الأثاث ، لكن هل تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا في بعض مهام تنظيف المطبخ أو الحمام؟ يعتبر التنظيف بالبخار خيارًا رائعًا للتنظيف المنزلي لأنه سهل الاستخدام ويستخدم نظام بخار عالي الضغط للتنظيف بدون مواد كيميائية أو أبخرة أو بقايا. تأتي معظم أجهزة التنظيف بالبخار مع مجموعة متنوعة من الملحقات ، من فوهات بأحجام مختلفة وممسحة وفراشي متعددة. هناك مرفق لكل وظيفة تقريبًا ! فيما يلي 10استخدامات للتنظيف بالبخار تقوم به شركة أوامرك.

1- تنظيف الموقد / البوتجاز

تقوم الشركة بتنظيف الطعام المنسكب العالق على سطح الموقد باستخدام منظف البخار. فتبدأ بإزالة الشبكات المعدنية وتنظيف أي بقايا طعام ممكن باستخدام إسفنجة أو قطعة قماش مبللة. بعد ذلك ، تستخدم منظف البخار مع فوهة مرفق أو مرفق فرشاة للتخلص من أي مواد ملوثة خلفها. ثميتم مسح أي رطوبة أو بلل موجود.

2- تنظيف الأرضيات و خاصة الحمامات

كما تقوم الشركة بتنظيف أرضية الحمام بالبخارو كذلك كل الأرضيات السيراميك و الرخام ، خاصة في الزوايا التي يصعب الوصول إليها خلف المرحاض، باستخدام ملحق فرشاة المنظف لتلميع بلاط الحمام أو أرضيات الفينيل. فليس هناك مكان يستحق الإهتمام بالتنظيف أكثرمن الحمامات.

3- تنظيف غسالة الأطباق

تقوم الشركة بتنظيف غسالة الأطباق للحفاظ عليها تعمل بسلاسة. فتقوم بتنظيف كل المواد الخام العالقة في المفصلات والزوايا. بمجرد الانتهاء من إزالة المادة اللزجة ، يتم مسح الماء الزائد بقطعة قماش أو بعض المناشف الورقية لتمنحك غسالة أطباق خالية من الرائحة الكريهة.

4- تنظيف الثلاجة

تقوم الشركة باستخدم منظف البخار مع ملحق رفيع لتنظيف على كل الزوايا والشقوق الصغيرة في الثلاجة. من المحتمل أن تفاجأ (وترعب) بما يخرج لو شاهدث عملية التنظيف، فهذه أفضل طريقة لتنظيف الثلاجة ذات الرائحة الكريهة.

5- تنظيف الصنابير

الأحواض والحنفيات من أكثر الأماكن قذارة وجراثيمًا في منزلك بالكامل. لذا تقوم شركة أوامرك بإزالة كل الأوساخ الموجودة في وحول صنابير المطبخ والحمام عن طريق تبخير تلك المنطقة وتنظيفها باستخدام ملحق الفرشاة. كما تقوم بتنظيف أي صنبور مسدود وإصلاحه.

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

6- تنظيف الفرن

دون استخدام أي كيماويات مركزة لتنظيف الفرن. تقوم الشركة باستخدام منظف بالبخار وملحق بفرشاة صلبة لإزالة كل تلك الأوساخ المتراكمة من داخل الفرن.

7- تنظيف زجاج الباب والنافذة

يقوم فريق عمل شركة أوامرك بتنظيف جدران الدش والأبواب الزجاجية والنوافذ باستخدام تقنية البخار، من أجل نظافة أفضل و قتل للجراثيم و الميكروبات ، و إضافة البريق و اللمعان.

8- إزالة ورق الحائط

إذا كنت بصدد إزالة ورق الحائط ، ففريق العمل بشركة أوامرك يقوم بذلك باستخدم منظف البخار للمساعدة على إزالة كل شظايا الورق الصغيرة وأي بقايا لاصقة متبقية. إن البخار يجعل من السهل التخلص من تلك المادة اللزجة بسهولة. بذلك يتم إزالة ورق الحائط دون أن يترك أي أثر على الحائط من خدوش ، أو مواد لاصقة.

9 – تنظيف المطابخ

بالتاكيد يساور الجميع القلق من إستخدام المواد الكيميائية و المبيدات الحشرية في المطابخ ، بالقرب من الطعام. لذلك تحرص شركة أوامرك على تنظيف المطبخ بالبخار، حيث أنه أكثر أمانا على الأطعمة ، و أدوات الطهي ، و أدوات المائدة. فكل ما في المطبخ يمكن تنظيفه بالبخار، بداية بالكونترالذي يتم عليه إعداد الطعام ، من تقطيع الخضروات و الطماطم و البصل و غيرها، إلى الخزانات ، و الفرن ، البوتاجاز، و الأرضيات و كل أركان و محتويات المطبخ.

10- تنظيف مسارات الأبواب المنزلقة

يمكن أن تمتلئ المسارات في الأبواب المنزلقة بالبقع والأوساخ ، مما يتسبب في التصاق الباب. لذلك تقوم شركة أوامرك للخدمات المنزلية باستخدام منظف البخار مع فوهة ملحق لفك وإزالة كل تلك المواد اللزجة المتراكمة. ثم مسح المسار بالمناشف الورقية ، والتأكد من تنظيف تلك المسارات تمامًا.

المصادر و المراجع:

CleaningPioneers

bondcleaningincanberra

ohsospotless

يمكنكم أيضا زيارة الفرع الرئيسي لشركة أوامرك بالطائف

شركة تنظيف بالطائف

call-icon

Comments are Colsed !!!!